تصاميم و اشكال مغاسل رخام جديدة 2024 من تصميمنا

تصاميم واشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميمها في 2024 , وتنفيذها وتصميمها من الرخام الطبيعي , يعتبر الرخام الطبيعي افضل انواع الرخام للمغاسل الرخام .

كيف نعمل في باجكو في تفصيل مغاسل الرخام؟

  • اختيار التصميم المطلوب من موقعنا أو أي تصميم آخر لديك.
  • أرسل التصميم لنا على واتساب.
  • نسعر لك التصميم بشكل تقريبي.
  • بعد الاتفاق المبدئي على السعر , يتم معاينة الموقع واخذ المقاسات.
  • عمل عرض سعر رسمي بالمقاسات الصحيحة بكافة التفاصيل المقدمة.
  • التعميد على العرض
  • عمل شوب دروينج بالتصميم
    • البدء بالتنفيذ وتصنيع المغاسل
  • التركيب في الموقع .

اشكال مغاسل رخام جديدة 2024

تصاميم واشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميمها لعملائنا في الرياض وتم تنفيذ بعضها ,وتعتبر من اشكال مغاسل رخام جديدة من سنة 2024

اشكال مغاسل رخام جديدة

اشكال مغاسل رخام جديدة اشكال مغاسل رخام جديدة حمام تم تصميمه من رخام اربسكاتو الايطالي مع التركيز على مغسلة الرخام ذات الحوض الواحد من نفس نوع رخام الحمام بالاضافة الى ارفف ومكان للتخزيف اعلى الكرسي المعلق.ويعتر هذا التصميم من اشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميمها في سنة 2024

اشكال مغاسل رخام جديدة اشكال مغاسل رخام جديدة مغسلة رخام اربسكاتو حوض واحد ,

اشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميمها في 2024

اشكال مغاسل رخام جديدة اشكال مغاسل رخام جديدة حمام تم تصميمه من بورسلان الالواح الكبيرة مقاس ٣ متر * متر ونصف مكان الشاور الى السقف , ومكتم المغسلة تم تصميم الجدران من البوية الرمادية وارضية بورسلان نفس النوع , بالاضافة الى التركيز على مغسلة رخام طبيعي حوض واحد مع رف رخام رمادي.

مغسلة رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة التركيز اشكال مغاسل رخام جديدة وتصميمها بما يتناسب الديكورات الداخلية.

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة لقطة اخرى من مغسلة الرخام مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة

تم تصميم بارتشن قزاز يفصل بين منطقة الشاور ومنطقة المغسلة.

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميم الشاور من البورسلان الايطالي ذات المقاسات الكبيرة مع بوكس بالجدار.

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة حمام تم تصميمه من رخام الووترجيت مع جدران رخام روزا برتغالي مع التركيز على اشكال مغاسل رخام جديدة في سنة 2024 مع رف خشب الماني لون رمادي مقاوم للرطوبة مع مرايا ذات اطار اسود مع اضاءة مخفية.

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة شكل من اشكال مغاسل رخام جديدة مغسلة رخام رخام ستتواريو ايطالي مع ادراج خشب رمادي الماني مقاوم للرطوبة.

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة مغسلة رخام استتواريو ايطالي مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة مغسلة رخام وخشب حوضين حوض داخلي وخارجي مع ادراج خشي اوف وايت

مغاسل رخام حوض واحد اشكال مغاسل رخام جديدة مغسلة رخام اسود

شاهد المزيد من اشكال مغاسل رخام جديدة

اسالة واجوبة عن مغاسل الرخام

ما هو سعر مغاسل رخام حوض واحد

يتراوح سعر مغسلة رخام حوض واحد من 1000 ريال الى 4000 ريال وذلك حسب التصميم ونوع الرخام.

كيف يتم تنظيف مغاسل رخام حوض واحد

يتم تنظيف مغاسل الرخام عن طريق الماء والفيري فقط والابتعاد عن المنظفات الكيمياوية ومواد تلميع الرخام التي تباع في الاسواق بسبب انه هذه المواد تحتاج خبرة في التعامل معها وايضا تحتاج ماكينة خاصة.

ماهو افضل نوع رخام للمغاسل؟

الرخام الطبيعي

يعتبر الرخام الطبيعي هو المفضل لمغاسل الرخام بسبب طبيعته وتنوع الوانه وقوته وتناسقه مع كافة أنواع الديكورات الداخلية المودرن والكلاسيك. كما يتميز الرخام الطبيعي بجماليته المميزة وعروقه فريدة التي تشكل لوحة فنية لا مثيل لها. كما ان بعض الرخام الطبيعي اسعاره تعتبر مناسبة لمغاسل الرخام مثل:

رخام البيج

مثل رخام كريم مارفل ورخام بوردر بيج التركي ودانيو رويال و بوتشينو الايطالي والعماني .

رخام اسود

مثل رخام بلاك ماركينا الاسباني ورخام بترا جراي التركي وغيره من انواع الرخام الدارك.

رخام ابيض

مثل رخام استتواريو الايطالي وكرارة وكالاكتا وموغلا وبيانكو وكريستال اليوناني.

الرخام الصناعي

يتميز الرخام الصناعي بقوته وسعره الرخيص وتنوع ألوانه التي تعتبر مقلدة للرخام الطبيعي بشكل طبق الأصل عنه مثل رخام ستتواريو الصناعي ورخام بلاك ماركينا الصناعي ورخام كريم مارفل. كما انه يتميز الرخام الصناعي لتشابهه الكبير مع الرخام الطبيعي ولا يمكن للشخص الغير مختص أن يعرف الفرق بين الرخام الطبيعي والصناعي أو التفرقة بينهما.

تصاميم و اشكال مغاسل رخام جديدة

,تُعد مغاسل الرخام داخل الحمامات من أهم عنصر داخل الحمام , حيث أنها تضيف لمسة من الفخامة على الحمام. وتعد مغاسل الرخام المودرن هي افضل انواع المغاسل المتوفرة وافضل من مغاسل الخزف العادية التي باتت قديمة وغير مستخدمة إلا في الشقق التجارية , انتقل الى معرض الصور لمشاهدة المزيد حول اشكال مغاسل رخام حديثة.

مغاسل رخام طبيعي

نحرص على استخدام أفضل أنواع الرخام الطبيعي المتوفر بالرياض والاهتمام بأدق التفاصيل أثناء تفصيل مغاسل الرخام لتظهر معنا في النهاية مغسلة رخام عبارة عن تحفة فنية تلفت الأنظار.

فريق العمل

من خلال فريق التصميم المتخصص لدينا .يضم فريق العمل مجموعة من المهندسين والفنيين ذو خبرة عالية في مجال تصميم وتنفيذ مغاسل الرخام،والذين يحرصون على تقديم أفضل خدمة للعميل. كما نقدم أسعارًا تنافسية لمغاسل الرخام، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن مغاسل رخام ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

ما الذي يميز باجكو عن غيرها

نعمل على تقديم أفضل خدمة مقابل السعر المدفوع من قبل العميل , حيث نهتم في اختيار افضل نوع رخام وافضل نوع خشب يمكن الحصول عليه في السوق المحلي بالاضافة للتركيب عن طريق فنيين فلبينيين متخصصين

جودة عالية

نحرص على استخدام أفضل أنواع الرخام الطبيعي لاستخدامه في مغاسل الرخام, كما ان الخشب الذي نستخدمه للمغاسل يتميز بكونه خشب الماني مقاوم للرطوبة ويتميز بتعدد الوانه واشكاله.

تصاميم مغاسل رخام مودرن:

تتنوع التصاميم التي عملنا عليها في باجكو يتيح لك الحرية في اختيار اشكال مغاسل رخام فخمه ومودرن حيث تتوفر مغاسل حمامات، ومغاسل مودرن، ومغاسل حوضين، ومغاسل رخام طبيعي. كما يمكن للعميل اختيار التصميم من خلال فريق التصميم المتخصص لدينا.

تنوع كبير في التصاميم :

في معرض صور باجكو ستجد بمجموعة متنوعة من أعمالنا وتصاميم مغاسل رخام مما يسمح للعميل باختيار التصميم الذي يناسبه ويعكس ذوقه الشخصي.

الضمان بعد التركيب

بعد تركيب مغاسل الرخام يحصل العميل على ضمان حسب الاتفاق ويكون ذلك مكتوب بالعرض او العقد والضمان لا يقل عن 5 سنوات من تاريخ التركيب , ويكون الضمان على التركيب ولا يشمل سوء الاستخدام او مشاكل في جودة الرخام.

شاهد المزيد من مغاسل الرخام

شاهد المزيد من اعمالنا

تواصل معنا

المزيد...

تصاميم و اشكال مغاسل رخام جديدة 2024 من تصميمنا

مغاسل رخام
بتاريخ: 2024-03-04

تصاميم واشكال مغاسل رخام جديدة تم تصميمها في 2024 , وتنفيذها وتصميمها من الرخام الطبيعي , يعتبر الر....

تصاميم و اشكال مغاسل رخام حديثة 2024

مغاسل رخام
بتاريخ: 2024-01-04

تصاميم واشكال مغاسل رخام حديثة تم تصميمها وتنفيذها في الرياض في سنة ٢٠٢٣ اختر التصميم المطلوب من ال....

تفصيل مغاسل رخام في الرياض | سرعة بالتنفيذ

مغاسل رخام
بتاريخ: 2023-08-04

نعمل على تفصيل مغاسل رخام فخمه في الرياض مع سرعة بالتنفيذ واسعار مناسبة, ارسل لنا التصميم المطلوب ل....

الرئيسيةمغاسلتصنيفاتواتساب