توريد وتركيب رخام طبيعي بالرياض

يعتبر الرخام الطبيعي من المواد المفضلة عالمياً لبناء وتشطيب الفراغات الداخلية والخارجية على حد سواء، بفضل جماله ومتانته. يتفرد الرخام الطبيعي بأشكاله وتعدديته في الألوان والأنماط، مما يجعل كل قطعة فريدة من نوعها، كونها تشكلت عبر ملايين السنين تحت سطح الأرض.

نعمل في باجكو على توريد وتركيب جميع انواع الرخام الطبيعي في الرياض وباسعار منافسة , يتم أخذ المقاسات وعمل مخطط بالمقاسات الصحيحة ليتم تقطيع الرخام بناءا على المخطط المقترح من قبلنا او بناء على المخطط المرسل من قبل العميل,

لدينا فنيين فلبينين متخصصين في تركيب الرخام في الرياض فقط

انواع رخام طبيعي

إذا تحدثنا عن أنواع الرخام الطبيعي، سنجد أن هناك تنوعاً واسعاً يرضي جميع الأذواق والاحتياجات. فمن الرخام الكرارة الإيطالي المعروف بلونه الابيض المائل للرمادي, إلى الرخام الترافرتينو بألوانه المختلفة واشكاله الطبيعية, ومن الرخام الأسود الاسباني الأنيق إلى الرخام الأخضر الهندي المميز بلونه. كل نوع يحمل في طياته سر جمال يمكنه أن يحول المساحات إلى أعمال فنية.

ارخص انواع الرخام الطبيعي

يعتبر الرخام العماني ورخام موغلا التركي والرخام المصري من ارخص انواع الرخام الطبيعي. يعتمد سعر الرخام على عوامل عديدة كموقع المقلع وندرة النوع وسهولة معالجته وتكلفة شحنه. لكن من المهم التأكيد على أن اختيار الرخام ليس مسألة سعر فحسب بل يجب أيضاً النظر في الجودة واللون والمناسبة للغرض المراد.

توريد الرخام الطبيعي

ان عملية توريد وتركيب رخام طبيعي، تتطلب معرفة واسعة بخصائص الرخام وأسواقه. يجب على العميل التواصل مع موردي الرخام المعروفة وأن يضمن جودة الرخام قبل شرا٫ها. كما يجب مراعاة عملية النقل والتخزين بما يحافظ على سلامة الرخام.

تركيب الرخام الطبيعي:

تركيب الرخام يحتاج إلى حرفية ودقة عالية، فالأمر ليس مجرد وضع قطع الرخام جنباً إلى جنب، إنما ينطوي على فهم كيفية مزج وتناسق الأنماط والألوان لتحقيق أفضل تأثير جمالي بالاضافة الى اخذ المقاسات الصحيحة وسحب خيط بناءا على المخطط . ويعتبر الفنيون المتخصصون والمعروفون بخبرتهم في تركيب الرخام من العوامل المهمة في انجاز مشروع ناجح.

العناية بالرخام:

يمكن الإشارة إلى أن صيانة الرخام الطبيعي تأخذ جزءاً لا يستهان به من الاعتبار، حيث أن الرخام رغم صلابته ومتانته، إلا أنه يظل معرضاً للخدش والتلف إذا لم يتم العناية به بالطريقة الصحيحة. يفضل استخدام المنظفات الخاصة بالرخام وتجنب المواد الكيماوية التي قد تضر بسطحه.

مغسسلة من رخام طبيعي  مغسلة رخام اربسكاتو

استخدام الرخام الطبيعي في مغاسل الرخام

مغاسل الرخام الطبيعي تعتبر من اهم الاماكن التي يمكن اللاهتمام بتفاصيلها اثناء التصميم الداخلي او اثناء اختيار تصميم خاص للمغسلة, ان اختيار الرخام الطبيعي للمغاسل يبقى خيارا افضل من اختيار الرخام الصناعي اذا كنت بحث عن الفخامة في المغسلة.

يعكس استخدام الرخام الطبيعي ذوقاً رفيعاً وشغفاً بالجمال , ويستمر الرخام في كونه من الخيارات الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن لمسة من الفخامة والرقي في مساكنهم أو تصاميمهم..

بعض من اعمالنا في توريد وتركيب الرخام الطبيعي

تركيب رخام طبيعي توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام طبيعي توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب لوحة رخام روزا توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام رئيسي من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام رئيسي من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام رئيسي من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام رئيسي من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب رخام ووترجيت مع روزا توريد وتركيب رخامتوريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخامتوريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب حمام من رخام اربسكاتو توريد وتركيب رخام توريد وتركيب رخام اربسكاتو قص ووترجيت توريد وتركيب رخامتوريد وركيب رخام ترافنتينو تركي توريد وتركيب رخام توريد وركيب رخام ترافنتينو تركي توريد وتركيب رخام توريد وتركيب لوحة جدارية رخام ستواريو توريد وتركيب رخامتوريد وركيب رخام ترافنتينو تركي توريد وتركيب رخام توريد وركيب رخام ترافنتينو تركي توريد وتركيب رخام توريد وتركيب لوحة جدارية اونيكس توريد وتركيب رخام توريد وتركيب لوحة جدارية اونيكس

المزيد...

تركيب رخام ألواح كبيرة في الرياض بأيدي فنيين

خدمات
بتاريخ: 2023-05-04

يعتبر بند الرخام من أغلى البنود خلال عملية البناء والتشطيب, خطوة تركيب رخام الألواح الكبيرة لا تقل ....

توريد الرخام في الرياض ,أسعار مناسبة

خدمات
بتاريخ: 2023-07-04

إختيار الرخام تعتبر أهم خطوة في التنفيذ , وذلك بسبب الإختلاف الكبير بين أنواع الرخام وأسعار الرخام ....

توريد وتركيب رخام طبيعي بالرياض

خدمات
بتاريخ: 2024-02-01

يعتبر الرخام الطبيعي من المواد المفضلة عالمياً لبناء وتشطيب الفراغات الداخلية والخارجية على حد سواء....

الرئيسيةمغاسلتصنيفاتواتساب